الموظف المثالي لشهر سبتمبر مساعد أول/عماد عجور

المساعد أول/عماد سامي عيسي عجور ويعمل بوحدة الأرشيف بهيئة التنظيم والإدارة , يبلغ من العمر 33 عام ، وبلدته الأصلية غزة

قراءة المزيد

x

أعلى

التنظيم والإدارة تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة التشغيلية للعام 2019

الخميس 22 نوفمبر 2018 11:32 ص.

   
   غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت إدارة التخطيط وتنمية القوي البشرية بهيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية صباح اليوم الخميس ورشة عمل لإعداد الخطة التشغيلية للهيئة للعام 2019, وذلك بحضور نواب مدراء الإدارات والوحدات.


من جهته قدم الرائد أحمد شاهين مدير دائرة التخطيط والمتابعة, خلال الورشة عرضاً توضيحياً بين فيه الرؤية والإستراتيجية لسير عمل الهيئة خلال عام 2019م .


وأشار شاهين أن الهدف من الورشة الاتفاق على محددات للعمل لاختصار الوقت والجهد والخروج بخطة موحدة للعمل بها مع بداية العام القادم .


وأكد أننا نسعى جاهدين لمواكبة التطور التكنولوجي الحديث وتطوير جهاز العمل الإداري للعاملين بوزارة الداخلية والأمن الوطني .


ونوه شاهين خلال الورشة إلي ضرورة تحسين كفاءة منتسبي قوي الأمن الفلسطينية من خلال نموذج إداري متميز قادر على تنمية المهارات والقدرات باستخدام أفضل الوسائل العلمية المتاحة .

وتخللت ورشة العمل طرح عدداً من الأهداف الفرعية والعامة ومناقشة عدة مقترحات من أجل  الخروج برؤية واضحة لتنمية وإدارة الموارد البشرية لقوي الأمن الفلسطينية .


وتم خلال الجولة أيضاً التعريف بما تضمنته الخطة التشغيلية والتدريبية للهيئة في العام السابق 2018, وشرح أهم الانجازات والمعيقات التي شهدت هذه الخطط, لتطوير الانجازات التي تم تحقيقها, وتفادي المعيقات خلال الفترة المقبلة.